كونتي يستدعي 14 لاعبا في المباراة ضد ألبانيا هذا الثلاثاء - الإيطالية نيوز

كونتي يستدعي 14 لاعبا في المباراة ضد ألبانيا هذا الثلاثاء


فلورانسا (إيطاليا) ـ استدعى كونتي 14 أخرين المزمع إقحامهم في المباراة الودية ضد ألبانيا الثلاثاء المقبل في جنوة. وقد تمسك كونتي بأوغبونا، مدافع اليوفي، ليلعب بذل بونوتشي الذي قد يغيب على المباراة التي تجمع الأتزوري ضد كرواتيا. 

و يلتحق أوغبونا، المدافع الأوسط، صباح غد بمعسكر تداريب الأتزوري ليخضع للفحص الحاسم. من جهة أخرى، لم يستطع بالوتيللي مواصلة التدريبات الصباحية لهذا اليوم بسبب شعوره بتعب على مستوى العضلة المقربة.

ووضح البروفيسور كاسطيلاتشي، بعدما أخبر الفريق الطبي لليوفي، بشأن إصابة أوغبونا:«لا يعاني من رضوض على مستوى العضلات، بغض النظر عن القرار الذي سيتخده المدرب الوطني، لذا قد يستعيد عافيته في أسرع وقت. وقد اشتكى اللاعب من آلام في أوتار الركبة اليسرى خلال إحماءات أمس، وبعد قيامه للتصوير بالرنين المغناطيسي كانت النتيجة سلبية، أما الصور فوق الصوتية فقد بينت تورم صغير فيها. ثم كررنا الفحوصات للحصول على صورة أكثر دقة للوضع، وكذلك خضعنا ركبته اليسرى من جديد إلى الرنين هذا الصباح وكانت  النتيجة سلبية». 

وتابع طبيب الفريق حالة أوغبونا حتى بعد ظهر اليوم، وقرر رفقة المدرب الوطني، و بحضور أوغبونا على أن يقوم هدا الأخير بتدريب أخر. وأبدى المعدون البدنيين رضا كاف عن النتائج الأولى التي ظهرت على الملعب، لكن كاسطيلاتشي أكد:« إن لم تكن هناك مشاكل، سنحمله معنا، وإلا سيغادر».