إيطاليا: اعتقال مغربي متلبسًا لحظة إخفاء 900 كلغ من الحشيش في مرآب مستأجَر بميلانو (فيديو) - الإيطالية نيوز

الاثنين، 12 فبراير 2024

إيطاليا: اعتقال مغربي متلبسًا لحظة إخفاء 900 كلغ من الحشيش في مرآب مستأجَر بميلانو (فيديو)

 
الإيطالية نيوز، الثلاثاء 13 فبراير 2024 – 
انتبه أحد رجال الأمن إلى شاحنة نقل سلع من الحجم المتوسط، من طراز "فورغونيت"، وهي تجد صعوبة كبيرة في التحرك بسبب الحمولة، لدرجة أنها وجدت صعوبة في تجاوز مُبطِّىء السُّرعة المثبَّت على الطريق، فتتبعها خلسة حتى اكتشف ما كانت تنقله: 900 كيلوغرام من مخدر الحشيش.


وحسب ما نقله موقع تلفزيون "تي جي 7" الإيطالي، لم تكن هناك أي بلاغات، لكن رجال الأمن كانوا يتبعون طريقا معيّنًا لتحديد هوية بائع مخدرات نشط في مدينة ميلانو، إلا أن ذلك لم يكن سهلا، كان ينبغي مفاجأته متلبسًا. في البداية، بدأ المحققون بتحديد مرآبًا (ڭراج) مشبوهًا لمواطن إيطالي لا علاقة له بالوقائع، لكنه قان بتأجيره لمغربي يبلغ من العمر 35 عاما: يوم الخميس الماضي، رأى ضباط الشرطة سيارة تدخل إلى الڭراج ولكن كان هناك شيء غريب فيها: بطيئة جدا. وأظهر البحث الفوري على لوحة الترخيص أنها مسجلة باسم امرأة مغربية ليس لها سجل جنائي، ولكنها تمتلك أيضا مركبات أخرى، أي شخصية صورية. ومن هنا تأكد للمحققين وجود شيء مبهم يجب كشف حقيقته.



وانتظر الضباط دخول السيارة إلى المرآب ثم حاصروا السائق، الشاب المغربي بداخله، حيث اكتشفوا جبل من الحشيش محفوظ وجاهز لمراكز تهريب المخدرات بين برغامو وميلانو.

الحشيش الموجود في السوق اليوم لا يباع بأقل من 5 آلاف للكيلو الواحد، ما يقرب من 900 كيلوغرام تم اكتشافه كان من شأنه أن يحقق أرباحًا تصل إلى 4 ملايين يورو: جرى تعبئة الكتل مثل ألواح الشوكولاتة الكلاسيكية التي يتم إعادة بيعها عادة في السوق، بما في ذلك العلامات التجارية المعروفة على العبوات.
من هو المعتقل البالغ من العمر 35 عاماً؟
الموقوف البالغ من العمر 35 عاماً، يقيم في إيطاليا بصفة قانونية، وهو من سكان منطقة بيرغامو، لديه إدانة سابقة بتهريب المخدرات عندما كان قاصراً، عام 2005، ثم منذ ذلك الوقت لم يُثبَت أي شيء ضده حتى اليوم. وأثناء التفتيش تبين أن المنزل نظيف. عندما جرت محاصرته، لم يقل أي شيء أو أبدى أي مقاومة، وظل صامتا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق