فيديو.."أتلانتا" برغامو يخلق المفاجأة بإقصاء "نابولي" من ربع نهائي كأس إيطاليا - الإيطالية نيوز

فيديو.."أتلانتا" برغامو يخلق المفاجأة بإقصاء "نابولي" من ربع نهائي كأس إيطاليا


الإيطالية نيوز ـ خلق فريق أتلانتا (برغامو) المفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه نابولي من ربع نهائي كأس إيطاليا، بعدما تغلب عليه بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، ملعب «سان باولو»، مساء أمس الثلاثاء، ليكون بذلك الفريق الثالث الذي بلغ نصف النهائي، بعد لاتسيو والميلان.

وافتتح وافتتح الفريق البِرْغامَسْكي، الذي يديره "جان بييرو غاسباريني"، التسجيل بهدف أحرزه «تيموتي كاستانيي» عند الدقيقة 59 قبل أن يعزز «أليخاندرو غوميز» تقدم فريقه بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 81.


ولكي يعود مدرب نابولي، "صارّي"، إلى تحقيق التعادل أشرك ميرتنز وإينسيني مكان كلا من كاييخون وهامسيك، لكن أتلانتا قاومت ضد إصرار الفريق الأزرق على التعادل، إلى أن تمكن ميرتنز من تسجيل الهدف الأول لنابولي في الدقيقة الـ40 من الشوط الثاني، ضربة رأسية بعدما تسلم كرة عرضية مررها إنسينني على القياس الهندسي.

معلقا عن هذا التأهل، الذي لم يتحقق منذ 40 عاما، قال مدرب أتلانتا برغامو، جان بييرو غاسباريني: "كان عرضا رائعا، وأننا بلغنا خط وصول رائع. لا أدري منذ كم من الوقت لم تصل أتلانتا إلى نصف نهائي كأس إيطاليا..وأن أتمكن من الفوز هنا في نابولي يجعل الموسم بالنسبة لنا أكثر تحمسا في المضي قدما".
وأضاف: "أنا أؤمن بأن أتلانتا في هذه المباراة ا ستحقت الفوز بفضل لاعبيها الرائعين، الذين تغمرهم الإرادة والقدرة والرغبة الكبيرة في التطور. أيضا واحد مثل غوميز فهو يقدم من عام لأخر الكثير. النتيجة، حقا، هي مهمة لنا، ففي الأسبوع الماضي خسرنا أمام كالياري، أما الآن ها نحن ننطلق من جديد".

وبهذا الفوز حجز أتلانتا مقعداً له في المربع الذهبي وسيواجه الفائز من مباراة تورينو ويوفنتوس المقرر إقامتها، مساء الأربعاء، والتي ستبث على قناة RAI 1، انطلاقا من الساعة 20:45.