كالتشو (السيري أ): نابولي الكاسح يمطر بولونيا بـ 7ـ1 محققا هاتركين ـ فيديو - الإيطالية نيوز

كالتشو (السيري أ): نابولي الكاسح يمطر بولونيا بـ 7ـ1 محققا هاتركين ـ فيديو


حقق نابولي فوزا كبيرا و مستحقا على حساب مضيفه فريق بولونيا بنتيجة 7-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على أرضية ملعب "ريناتو دال آرو" ضمن مباريات الاسبوع الثالث و العشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم .
و رفع فريق نابولي رصيده من النقاط بعد هذا الفوز إلى 48 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني مؤقتا إلى حين إستكمال مباريات الجولة ، في حين تجمد رصيد فريق بولونيا عند 27 نقطة ليبقى متواجد في المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الكالتشيو .

وفاجأ نابولي أصحاب الأرض بهدفين مبكرين الأول جاء النجم السلوفاكي "مارك هامسيك" عند الدقيقة الرابعة و أضاف "لورنزو انسيني" الهدف الثاني في الدقيقة السادسة ليتقدم فريق الجنوب الإيطالي بنتيجة 2-0 بعد 6 دقائق فقط من بداية المباراة . 
و أضاف "داريس ميرتينز" الهدف الثالث لنابولي عند الدقيقة 33 قبل أن يقلص فاسيليوس توروسيديس الفارق لمصلحة بولونيا في الدقيقة 36 ، وعاد "داريس ميرتنيز" ليسجل الهدف الشخصي الثاني و الهدف الرابع لنابولي عند الدقيقة 43 .


و في الشوط الثاني سجل "مارك هامسيك" الهدف الخامس لنابولي في الدقيقة 70 و عاد بعد أربع دقائق فقط ليسجل الهاتريك و الهدف السادس لفريق نابولي ، و بعد ذلك جاء الدور على "ميرتينز" ليسجل الهاتريك و الهدف السابع لفريقه عند الدقيقة 90 .
 يذكر أن المباراة شهدت حالتي طرد الأولى كانت للاعب نابولي الاسباني "خوزيه كاييخون" في الدقيقة 26 ، و الثانية كانت للاعب فريق بولونيا "آدم ماسينا" في الدقيقة 32 ، و يذكر أن لاعب فريق بولونيا ماتيا ديسترو أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 26 .