فوز ريال مدريد على شالكه بهدفين ويضمن بذلك مكانه في دور الربع - الإيطالية نيوز

فوز ريال مدريد على شالكه بهدفين ويضمن بذلك مكانه في دور الربع


وضع نادي ريال مدريد الاسباني قدما في الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم " التشامبيونزليج " اثر عودته من ميدان مضيفه شالكه الألماني بإنتصار ثمين مساء الاربعاء .

و حل النادي الملكي ضيفا ثقيلا على ملعب فيلتينس ارينا في المانيا في اطار مباراة الذهاب لدور الستة عشر بالتشامبيونزليج ، و حقق الميرينجي فوزا قوامه هدفين دون رد على حساب اصحاب الارض بفضل استعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بريقه التهديفي، صاروخ ماديرا رجح كفة كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في الفترة الاولى من اللقاء ، بهدف في الدقيقة 26 من صناعة داني كارفاخال .

و عاد افضل لاعب في العالم 2014 ليساهم في الهدف الثاني لفريقه الذي سجله البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 79 ، بذلك يكفي الريال التعادل بأي نتيجة او الخسارة بفارق هدف واحد في مباراة الاياب في سانتياجو بيرنابيو في لقاء الاياب .
ويسعى ريال مدريد للدفاع عن اللقب الأوروبي الذي تُوج به الموسم الماضي للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على أتليتكو مدريد في نهائي لشبونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

و يمتلك ريال مدريد رقم مميز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث يُعد الفريق المدريدي هو الفريق الوحيد الذي فاز في جميع مبارياته بدور المجموعات للبطولة ليصبح الفريق الوحيد صاحب العلامة الكاملة في دور المجموعات للمسابقة .

جدير بالذكر أن ريال مدريد و شالكه قد تقابلا وجهاً لوجه في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي و تمكن ريال مدريد من إقصاء الفريق الألماني من البطولة.

جدول المباراة